لدينا منتجات
جيسفر تلتزم شركة Industry Co. ، بتقديم جودة مستقرة لنظام تركيب الطاقة الشمسية للسوق العالمية ، مع المزيد من الخيارات & بأسعار معقولة التكلفة.
  • تركيب سقف الألواح الشمسية
    تركيب سقف الألواح الشمسية
    عرض المزيد
  • تركيب الألواح الشمسية الأرضية
    تركيب الألواح الشمسية الأرضية
    عرض المزيد
  • وقوف السيارات تركيب الألواح الشمسية
    وقوف السيارات تركيب الألواح الشمسية
    عرض المزيد
  • كومة برغي الأرض
    كومة برغي الأرض
    عرض المزيد
  • تركيب الألواح الشمسية RV
    تركيب الألواح الشمسية RV
    عرض المزيد
  • ملحقات تركيب الألواح الشمسية
    ملحقات تركيب الألواح الشمسية
    عرض المزيد
  • تركيب الألواح الشمسية العائمة
    تركيب الألواح الشمسية العائمة
    عرض المزيد
  • جبل تعقب الشمسية التلقائي
    جبل تعقب الشمسية التلقائي
    عرض المزيد
معلومات عنا
منذ 2006، مع أكثر من 5 سنوات الشركة المصنعة لتجربة نظام تصاعد الطاقة الشمسية، يواصل Jesfer Solar لجعل العالم أكثر خضرة! أفضل خيار الخاص بك !موثوق مورد!

ملف الشركة

Xiamen Jesfer Industry & Trade Co.,Ltd.
شيامن Jesfer IndustryTrade Co.، Ltd هي شركة محترفة في صناعة أنظمة تركيب الطاقة الشمسية ، وتشمل السلسلة التالية: تركيب سقف الألواح الشمسية, تركيب الأرض الألواح الشمسية, وقوف السيارات تركيب الألواح الشمسية, تركيب الألواح الشمسية العائمة, جبل تعقب الشمسية التلقائي, بين قوسين تركيب الألواح الشمسية ل RV, ملحقات تركيب الألواح الشمسية. أسواقنا الرئيسية ليس فقط في الصين المحلية ، ولكن أيضًا تصدير ساخن إلى الأسواق الخارجية ، مثل كندا والمملكة المتحدة وفرنسا وجنوب إفريقيا واليابان وروسيا والبرازيل وكولومبيا وتايلاند والإمارات العربية المتحدة وأستراليا وغيرها. هدفنا الرئيسيpr oducts يتصاعد السقف الشمسي ، جبل المرآب الشمسي الأرضي وجبل المرآب الشمسي بالمقارنة مع معايير الجودة في السوق العادية ، فإن أداء جودة منتجاتنا أكثر استقرارًا ، لأن جميع أجزاء أنظمة التركيب مصنوعة من الرافعة الأولى AL6005-T5 أو SUS304 أو SUS316 والتشطيبات المؤكسدة لحماية نظام تركيب الطاقة الشمسية من البيئة القاسية ، وبعض من نظام التثبيت الأرضي مصنوع من فولاذ Q235B مع جلفنة بالغمس الساخن بمتوسط ​​سمك طلاء يبلغ 55 ميكرون ، والأهم من ذلك ، أننا لا نستخدم أبدًا الألومنيوم والحديد المكسور للإنتاج ، لذلك يمكن لمنتجاتنا بالتأكيد تجنب مشاكل الجودة ، مثل البهتان ، أداء تآكل ضعيف وعمر خدمة قصير ، إلخ. بالإضافة إلى توفير نظام تركيب الألواح الشمسية الكامل ، يمكننا أيضًا توفير ملحقات تركيب الألواح الشمسية اللازمة ، مثل مشبك التثبيت الشمسي ، وقضبان تركيب الألواح الشمسية ، وخطاف تثبيت السقف الشمسي ، ومسامير تثبيت الألواح الشمسية ، ومشابك تثبيت الألواح الشمسية ، وتثبيت المسمار الأرضي للطاقة الشمسية الكهروضوئية ، وما إلى ذلك ، والتي قد تستخدمها أثناء إنشاء المشاريع. فيما يتعلق ب وسائل النقل ، يمكننا الشحن عن طريق البحر والجو. ونحن لدينا شروط تجارية مرنة, بالإضافة إلى FOB و CIF ، بالنسبة لبعض البلدان ، فإن شروط DDP أو DDU مقبولة أيضًا. يمكننا تغطية جميع الرسوم ، مثل الرسوم المحلية والضرائب ورسوم وكيل الشحن وما إلى ذلك ، ومساعدتك في تسليم العناصر إلى مكان موعدك. في السنوات الـ 15 الماضية ، التزمت شركتنا بمبدأ "الجودة أولاً ، الابتكار إلى الأبد" ، والبحث المستمر عنتطوير منتجات جديدة بنقطة انطلاق عالية ومعايير عالية وجودة عالية. والتي حصلت جميعها على تعليقات إيجابية من العملاء في الخارج. لذلك ، لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على متطلباتك لأي مشروع محدد لنظام تركيب الطاقة الشمسية. نأمل أن يساعدك منتجنا وخدمتنا أيضًا في الفوز بسوق في بلدك.
عرض المزيد اتصل بنا
ملف الشركة
15

سنوات من الخبرة

محطة العفن
محطة العفن
الألومنيوم
الألومنيوم
مصنع إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ
مصنع إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ
محطة إنتاج آلة القطع
محطة إنتاج آلة القطع
مكتبة الشركة
مكتبة الشركة
المكون الشمسي
المكون الشمسي
خطوط إنتاج الأكسدة
خطوط إنتاج الأكسدة
مستودع
مستودع
بيئة ورشة العمل
بيئة ورشة العمل
 Jesfer فريق
Jesfer فريق
غرفة الاستقبال
غرفة الاستقبال
قاعة الاجتماعات
قاعة الاجتماعات
القيم الجوهرية
دع العالم يستمتع بحل نظام تركيب الطاقة الشمسية عالية الجودة
لماذا تختار لنا؟
نحن دائما جلب خدمات ذات نوعية جيدة مع 100٪ السلامة المواد.
تحقق من المزيد
حالات المشروع
فيما يلي بعض المشاريع المحلية والخارجية لتركيب سقف الألواح الشمسية ، والتركيب الأرضي للألواح الشمسية ، ومواقف السيارات المثبتة على الألواح الشمسية للرجوع إليها.
لدينا أفضلية
الجودة هي لدينا ثقافة!
  • دائم ودائمة
    دائم ودائمة
    10 سنوات الضمان، 25 سنة
  • سهلة التركيب
    سهلة التركيب
    تركيب سريع مع أدوات بسيطة
  • خدمة عالية الجودة
    خدمة عالية الجودة
    مع تقنية قوية دعم. جودة موثوقة، تنافسية السعر .
أحدث الأخبار
ركز على أخبار منتجات النظام الشمسي ذات المحطة الواحدة في الصناعة وشركتنا. ستعرف مزايا تركيب الطاقة الشمسية المستخدمة في مختلف المجالات.
  • ترتيبات العيد الوطني الصيني
    عزيزي الزبون، هذا لتذكيرك بتقويم Jesfer للعطلة الوطنية. سيكون لدينا عطلة سبعة أيام من 10/1 إلى 10/7. مرحبًا بك في الاتصال بالبريد الإلكتروني الخاص بنا على info@jesferindustry.com إذا كان لديك أي مشروع من أقواس تركيب الطاقة الشمسية للسقف أو الأرض ، فنحن هنا ندعمك دائمًا. ملاحظة: يوصي المنتج: التالي هو نوع البيع الساخن لدينا حاليا. حامل سقف شمسي قابل للتعديل لألواح قطعة واحدة ، 5000 مجموعات / 20 قدمًا ، 2.1 كجم للتغليف الفردي ، OEM
    عرض المزيد
  • عطلة الإخطار للعمال الدوليين ' يوم
    أول مايو هو عطلة رسمية وطنية , في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم , في معظم الحالات " عمال دوليين ' يوم " أو اسم مشابه , هنا نود لتذكيرك بأنه سيكون لدينا عطلة من 30 أبريل إلى 4 مايو . إذا كان لديك أي طلب لتركيب سقف الألواح الشمسية وتركيب النظام الشمسي الأرضي أو تركيب مرآب , فلا تتردد في الاتصال بنا . نظام تركيب الطاقة الشمسية على السقف المعدني نظام تركيب الطاقة الشمسية على السقف المسطح شركة شيامن جيسفر للصناعة والتجارة . , المحدودة غوغاء / واتساب: 0086157 5929 7402 البريد الإلكتروني: info @ jesferindustry . كوم; الكرز @ jesferindustry . كوم الويب: www . jesferindustry . com
    عرض المزيد
  • What Is The Agricultural Photovoltaic Power Generation ?
    الشكل التكميلي للزراعة والكهرباء الضوئية هو مزيج بسيط من الكهروضوئية والزراعة. هي زراعة المحاصيل على مسافات تباعد بين المصفوفات الكهروضوئية ، والتي تكون مستقلة هيكليًا وكاملة مكانيًا ، وفي الوقت نفسه ، اختيار المحاصيل ذات النمو المنخفض للنبات ، أو زيادة ارتفاع الوحدات الكهروضوئية لجعل نمو المحصول أقل من ارتفاع المصفوفات الكهروضوئية ، يمكن أن تضمن تجنب التأثير على توليد الطاقة الكهروضوئية. فيما يتعلق بوضع الدمج الإضافي للبيت الزجاجي الكهروضوئي والزراعي ، في الواقع ، في محطات الطاقة الشمسية العادية ، يتم بناء البيوت الزجاجية الشمسية بين صفائف كهروضوئية مستقلة عن بعضها البعض ، مجتمعة مع بعضها البعض في التخطيط المكاني ولا تؤثر على بعضها البعض . دعم تركيب الطاقة الشمسية الزراعية هو جزء من الصوبات الزراعية والبيوت الشمسية. يتم تثبيت المكونات على منحدر مشمس ، ويتم دمج الهيكل ككل ، والذي يمكن استخدامه كمبنى عقدة أو مبنى واحد. يمكن لتوليد الطاقة الكهروضوئية الزراعية أن يحل بشكل فعال مشاكل تطوير اقتصاد منخفض الكربون مع الحفاظ على الطاقة وخفض الانبعاثات وتطوير الطاقة النظيفة الخضراء. من بين العديد من مصادر الطاقة الجديدة ، تعد الطاقة الشمسية نوعًا من الطاقة النظيفة التي لا تنضب مع إمكانات نمو كبيرة. يحتوي نموذج "الزراعة الكهروضوئية التكميلية" على فرص تطوير ضخمة ومساحة سوقية في ظل الخلفية العالمية للدعوة إلى الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة وانخفاض اقتصاد الكربون.
    عرض المزيد
معلومات الاتصال
أخبرنا باحتياجاتك
نحن نتمسك بالجودة كما نفعل في الصحة والسلامة والبيئة.

انقر هنا لترك رسالة

ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Our Products
Jesfer Co., is committed to provide reliable stable quality of solar panel roof mounting,solar panel ground mounting ,solar panel carport mounting ,ground screw pile etc., to global market, with more options and affordable cost.Contact us now for details!
  • Solar Panel Roof Mounting
    Solar Panel Roof Mounting
    View More
  • Solar Panel Ground Mounting
    Solar Panel Ground Mounting
    View More
  • Solar Panel Mounting Parking
    Solar Panel Mounting Parking
    View More
  • Ground Screw Pile
    Ground Screw Pile
    View More
  • Solar Panel Mounting RV
    Solar Panel Mounting RV
    View More
  • Solar Panel Mounting Accessories
    Solar Panel Mounting Accessories
    View More
  • Floating Solar Panel Mounting
    Floating Solar Panel Mounting
    View More
  • Solar Tracker Automatic Mount
    Solar Tracker Automatic Mount
    View More
About Us
Since 2006,With over 15years manufacturer of solar mounting system experience ,Jesfer solar continue to make the world more greener! Your Best Choice !Your Reliable Supplier!

Company Profile

Xiamen Jesfer Industry & Trade Co.,Ltd.
Xiamen Jesfer Industry & Trade Co.,Ltd is a professional corporation in the industry of solar mounting systems,include below series: solar panel roof mounting, solar panel ground mounting,  solar panel mounting parking, floating solar panel mounting, solar tracker automatic mount, solar panel mounting brackets for RV, solar panel mounting accessories.   Our main markets are not only in domestic China, but also hot exporting to overseas market,like Canada, UK, France, South Africa, Japan, Russia, Brazil,Colombia, Thailand,U.A.E., Australia and etc..  Our main products are solar roof mounts, ground mount solar and solar carport mount,compared with the regular market’s quality standard,our products’ quality performance are more stable.Because all mounting systems parts are made of first lever AL6005-T5 or SUS304 or SUS316 and anodized finishes for protecting solar mounting system from harsh environment , and some of the ground mounting system are made of Q235B steel with hot dip galvanization with an average coating thickness of 55 micron .Most importantly ,we never use scraped aluminum and scraped iron for production.Therefore, our products can definitely avoid quality problems, such as fading, poor corrosion performance and short service life,etc.  In addition to supplying complete solar panel mounting system , we also could supply necessary solar panel mounting accessories , such as solar mounting clamp,solar panel mounting rails,solar roof mount bracketing hook,solar mount bolts,solar panel mounting clip,solar pv ground screw mounting, etc, which you may use during your construction of the projects.    Regard to the transportation ,We can ship by sea and by air . And we have flexible trade terms ,in addition to FOB and CIF,for some countries , DDP or DDU terms are also acceptable.We can cover all charges ,such as local charge ,taxes,forwarder’s fees etc,and help you deliver items to your appointment place.   In the past 15 years, our company has adhered to the principle of "quality first, innovation forever", and continuously searching & development new products with high starting point, high standard and high quality,. which all got favorable comments from overseas customers.     Therefor, please just feel free to contact us for your requirements for any specific solar mounting system project. We do hope that our product and service can also help you win a market in your country.
View More Contact Us
Company Profile
15

Years of experience

Mould Plant
Mould Plant
Jesfer Team
Jesfer Team
Workshop Environment
Workshop Environment
Company library
Company library
Aluminum Extrusions Production Plant
Aluminum Extrusions Production Plant
Stainless Steel Production Plant
Stainless Steel Production Plant
Cutting Machine Production Plant
Cutting Machine Production Plant
Solar Component
Solar Component
Oxidation Production Lines
Oxidation Production Lines
Warehouse
Warehouse
Reception Room
Reception Room
Meeting Room
Meeting Room
Core Values
Let the world enjoy high quality solar mounting system solution .
What Is Solar Mounting System?
We always bring good quality services with 100% safety material.
Check more
Project cases
Below are some domestic and overseas projects of our solar panel roof mounting,solar panel ground mounting,solar panel mounting parking for your reference.
Our Advantage
Quality Is Our Culture!  
  • Durable and Lasting
    Durable and Lasting
    10 YEARS WARRANTY ,25 YEARS SPAN LIFE
  • Easy Installation
    Easy Installation
    QUICK INSTALLATION WITH SIMPLE TOOLS
  • High Quality Service
    High Quality Service
    GOOD AFTERSALE SERVICE-WE INSIST CUSTOMERS ARE THE TOPPEST
Latest News
Focus on the one stop solar system products news in the industry and our company. You would know the advantages of solar mounting used in various fields .
  • The Notification Holiday of International Workers ' Day
    The first of May is a national, public holiday in many countries in all over the world, in most cases as "International Workers' Day" or a similar name,here we would like to remind you that we will have holiday from 30th April to 4th May. If you have any demand of solar panel roof mounting and ground mount solar system or carport mounting , just feel free to contact us. Metal roof solar mounting system Flat roof solar mounting system Xiamen Jesfer Industry & Trade Co.,Ltd Mob/Whatsapp: 0086 157 5929 7402 Email:info@jesferindustry.com;cherry@jesferindustry.com Web: www.jesferindustry.com
    View More
  • What Is The Agricultural Photovoltaic Power Generation ?
    Complementary form of agricultural and photo-electricity is a simple combination of photoelectric and agriculture. It is to plant crops under the spacing of photovoltaic arrays,which are structurally independent and spatially complete.Meanwhile,choosing the plant low growth crops, or increase the height of PV modules to make the crop growth lower than the height of photovoltaic arrays,it can ensure to avoiding affecting photovoltaic power generation. With regard to the additional combination mode of photovoltaic and agricultural greenhouse.In fact,In regular solar power stations,solar greenhouses are built between photovoltaic arrays, which are independent of each other, combined with each other in spatial layout and do not affect each other. Solar agricultural mounting support is one part of agricultural greenhouses and solar houses. The components are installed on the sunny slope, and the structure is integrated as a whole, which can be used as a node building or a single building. Agricultural Photovoltaic Power Generation can effectively solve the problems of developing low-carbon economy with energy conservation,emission reduction and developing green clean energy. Among many new energy sources, solar energy is a kind of inexhaustible and clean energy with has great growth potential.the "Agriculture Photovoltaic complementary" model contains huge development opportunities and market space under the global background of advocating energy conservation, environmental protection and low-carbon economy.
    View More
  • Happy New Year | jesferindustry.com
    Dear all esteemed Jesfer's clients, This is to inform you all that our beloved  friend  and  well  known  *Mr 2021* is retiring on the 31st of this month. His 12 wives, 52 children and 365 grandchildren will be attending the grand send off on Saturday the 31st December at 23 59 Hrs. However,  his family members asked me to inform you hat he is retiring with *ALL your  problems, sickness, disappointment, frustration, untimely death, shame, disgrace, barrenness, discouragement, failure, and rejection.* Yet, his successor - *Mr 2022 asked me to inform you that, he is going to compensate you  with : *Long life, good health, abundant blessings, peace, joy, righteousness, promotion, uplifting, breakthrough,* *jesferindustry.com Greetings*
    View More
Contact info
Tell Us Your Needs
We uphold Quality as we do in Helath ,Safety and Environment.

click here to leave a message

Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact